404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 15 ديسمبر 2017

    طريقة التحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج

    طريقة التحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج

    طريقة التحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج

    السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
    نرغب في بعض الأحيان حفظ بعض مقاطع الفيديو الموجودة على النت خصوصا يوتيوب لمشاهتها لاحقا ، إما على الموبايل أو الكمبيوتر لكن حتى الان العديد لا يدري أن هناك أحد أفضل الطرق لتحميل هذه المقاطع بدون الحاجة الى تتبيث أي برنامج على الموبايل أو الحاسوب ، واليوم في هذه التدوينة سنطرح كيفية تحميل أي مقطع فيديو من اليوتيوب بدون برامج .

    توجد مواقع إلكترونية تقدم هذه الخدمة ، مع العلم أنك لن تستخدم تطبيق يوتيوب بل عبر هذه المواقع التي سنذكرها ، وذلك عبر طريقيتين ، الأولى جلب رابط أو  لينك للفيديو الذي تريد تحمليه إلى موقع خاص لتحميله والطريقة الثانية الإنتقال من الفيديو على موقع يوتيوب مباشرة للتحميل المباشر ، كيف ذلك ؟ تابع القراءة لتتعرف على هذه الطريقة السهلة والتي يستخدمها العديد

    مواقع تحويل رابط يوتيوب 


    1-موقع Savemedia 
     يتيح لك تحميل أي فيديو من اليوتيوب بسهولة تامة يكفي أنك تحذف من رابط يوتيوب Youtube.com وتكتب مكانها Savemedia.com ، ثم ستتوجه مباشرة إلى صفحة التحميل التي سوف تختار أي صيغة تريد mp4  أو 3gp أو تحويل الفيديو إلى صيغة mp3 صوتية .





    2- الموقع الثاني Savefrom 

     هذا الموقع المجاني غني عن التعريف فهو مشهور ومعروف وهو صراحة الذي أستخدمه نظرا لسهولته وخصوصا لتوافقه مع متصفحات لا تدعم الجافا سكريبت ، وتتم طريقة التحميل منه مثل الموقع السابق ، يكفي أنك تضيف حرفين ss مابين youtube  و النقطة ليصبح الرابط على هذا الشكل


    ثم مباشرة ستتوجه إلى صفحة التحميل وإختيار الجودة التي تناسبك


    3-موقع Keepvid 
    ميزة الموقع أنه عربي مع وجود نسخة أجنبية ، هذا الموقع ليس للتحميل من اليوتيوب فقط بل أيضا فيس بوك وtumblr و dailymotion والعديد من المواقع الأخرى ، ويمكنك التحميل من هذا الموقع عبر نقل رابط فيديو يوتيوب إلى الحقل الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع ثم أختيار الجودة ثم تحميل .

    توجد مواقع عديدة لتحميل الفيديوهات من اليوتبوب أو فيس بوك أو ومواقع أخرى ، كما توجد أيضا برامج خاصة لتحويل رابط اليوتويب إلى روابط مباشرة لأي صيغة تريدها ، لكن اليوم ذكرنا لكم أفضل الطرق لكي تحمل من يوتيوب بدون برامج في أي وقت سواء باستخدامك الموبايل أو الكمبيوتر .
    تحياتي لكم

     

    Alawe Al-Baghdadi مدون عربي من العراق ، , محب لتكنولوجيا المعلومات الامر الذي دفعني لانشاء هذه المدونة ,، والمساهمة في نشر وإثراء المحتوى الرقمي والمعلوماتي وخاصة العربي منها, ومشاركة الافكار بجميع المجلات .

    الكاتب : الكابس Alkapis

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق


    اترك تعليقا ... رايك يهمنا ...يسعدنا تفاعلكم بالتعليق
    حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. يرجى عدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق.
    تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) .

    جميع الحقوق محفوظة ل الكابس Alkapis
    تطوير : Alawe Al-Baghdadi